رئيس التحرير : مشعل العريفي

“قنابل يدوية وقوالب متفجرة “..شاهد بالصور:مضبوطات الأمن داخل استراحة الإرهابيين بجدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، عن الأحراز التي تمكنت القوات من ضبطها بعد تصفية الخلية الإرهابية بجدة، مشيرًا إلى أن تلك الأحراز كانت عبارة عن سلاحين رشاش ومسدس، فضلاً عن 171 طلقة، منها 165 طلقة حية، و 6 طلقات مسدس.
وأضح تركي في بيان رسمي للداخلية منذ قليل، أن القوات نجحت في ضبط مجموعة من الأدوات والألواح الإلكترونية الكهربائية والإبر الطبية لتحضير المتفجرات، مشيرًا إلى أن من بين محتويات معمل استراحة الحرازات 3 موازين إلكترونية وأنبوبين حديدين أسطواني و10 عبوات حديدية متفجرة صنعت محليًا.

وأضاف: ضمت الأحراز أيضًا 3 قنابل يدوية و8 قوالب متفجرة و6 منها بشظايا و48 كيس به مواد كيميائية، لافتًا إلى أن التحقيقات لازالت مستمرة حتى الآن بعد اعتراف الموقوف الرئيسي حسام الجهني بأنه تم تجنيده من جانب تنظيم داعش الإرهابي للقيام بعمليات تفجيرية في المملكة تستهدف أرواح المواطنين الأبرياء.
يُذكر أن القوات الأمنية قد نجحت في وقت سابق من حصار بؤرتين إرهابيتين لتنظيم داعش الإرهابي أحدهما في حي الحرازات والأخرى في شقة سكنية بحي النسيم، وتمكنت من ضبط عدد كبير من المطلوبين، فيما قام اثنين من الإرهابيين بتفجير نفسيهما بعدما أيقنا أنه لا سبيل لهما من الهرب.













arrow up